منطقة العيق والحنظوات تستقبل الشيخ سعيد بن عساله العامري قائد قطاع حرس الحدود لقبائل العوامر
الريده وقصيعر/موقع محافظة حضرموت/خاص
الاثنين 01/إبريل/2019
news_20190401_20.jpg
استقل صباح السبت الموافق 30 مارس 20191م بمدينة المصينعه قبائل العساني العوامر بالعيق والحنظوات الشيخ سعيد البرك بن عساله العامري قائد قطاع حرس الحدود والوفد المرافق له.

وفي مراسيم الاستقبال الذي بدا من مدينة المصينعه حيث تواجدت هناك الشيوخ والاعيان و الوجاهات والقيادات العسكريه بقيادة العقيد يسر العامري قائد خفرالسواحل بمديرية الريدة وقصيعر انطلق الوفد الى ساحة الاحتفالات بالمقد التي شهدت جموع غفيرة تواجدت بمناسبة إستقبال الشيخ والوفد المرافق حيث قدمت السلام للضيف وانطلقت الافراح الشعببة والتي تنوعت بين الزوامل الهادفه والقصائد المعبرة تطرقت فيها الئ مناقب الشيخ في رفع شان قبيله العوامر.
والقا الشيخ علي سالم علي العساني كلمة ترحيبه اشار فيها بفخر واعتزاز قبائل العساني العامري بوجود العوامر بيننا مؤكدا ان ما يقوم به الشيخ بن عساله في تعزيز الجانب الامني في صحراء حضرموت يعد عمل كبير يضاف الي منجزاته الكبيرة مضيفا انكم تحملون وتحققون أمال رسمتموها لمستقبل الجيل القادم باذن الله.
كما القى الشيخ سعيد بن عساله كلمة عبرت عن عمق مشاعر الاخوة الصادقة والمحبة الذي ارتسمت علئ محياء الحاضرين من خلال جملة من الملامح والاحاسيس المعبرة التي اتت من قلوب نابضه بالوفا من اخواننا رجال العسانه العوامر مؤكدا ان حكومة خادم الحرمين مهتمة جدا باليمن وحضرموت بشكل استثنائي لما ترتبط بها من اواصر القربا والدين والجيره.
وجدد الشيخ تأكيده ان المستقبل لاشك سيكون جميل وطيب لاستيعاب الشباب في جميع المهام العسكرية والمدنية..
ثم كرمت قبائل العساني الشيخ بن عساله بدرع تذكاري يرمز الى عمق الترابط المتين لقبائل العوامر في كل شبر من ارض حضرموت الخير.
وفي ختام اللقاء قدم الشيخ بن عساله عظيم شكره وامتنانه لما لمسه من كرم الضيافه وحسن الاستقبال مؤكدا للعسان انكم تحضون بتقدير كبير من كافة شيوخ واعيان وافراد قبائل العوامر وجميع القبائل الاخرئ في محيطكم والوطن ثم تناول الضيف والوفد المرافق والجموع الحاضره مادبة الغدا التي اقيمت علئ شرف الضيف.
رافق الشيخ كل من الشيخ خالد محسن العامري والاستاد محمد عوض العامري مدير عام م سيئون والاستاذ هاشم العامري مدير العقار والاستاذ احمد فضل العامري وعدد من الشيوخ والاعيان.

انتقال سريع: